أنت غير مسجل في منتدى جنرال العين - Forum General Alain . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

































التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
جنرال العين ريادة الأعمال.. ثقافة مجتمعية | بقلم يحيي-السيد-عمر
بقلم : ابيديوم
قريبا
مسابقة المليون
جرب ادخال آخر 4 ارقام من تخمينك فقد تفوز به إذا كانت الارقام صحيحة

الأذكار      <->     اللهم أهدني فيمن هديت ، وعافني فيمن عافيت ، وتولني فيمن توليت ، وبارك لي فيما أعطيت ، وقني شر ما قضيت ، فإنك تقضي ولا يقضى عليك ، إنه لا يذل من واليت ، تباركت ربنا وتعاليت      <->     
العودة   منتدى جنرال العين - Forum General Alain > ¤|`••|`•¤° جنرال التكنلوجي التقني والفني °¤|`••|`•¤° > جنرال تصوير فوتوغرافيه

جنرال تصوير فوتوغرافيه يختص بالصور الضوئية بعدسة اعضائنا ,تقتصر المشاركات على الصور الملتقطة بعدسات اعضائنا فقط

أنت مصور اذا شاركنا ^^

جنرال تصوير فوتوغرافيه


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
..+[الفتاه المجهوله في مصور في ورطة ]+.. الامبراطوره شمه جنرال تصوير فوتوغرافيه 69 14-02-2010 06:22 PM
..+[الذيب في مصور في ورطة ]+.. الامبراطوره شمه جنرال تصوير فوتوغرافيه 59 21-01-2010 12:02 AM
..+[منيــه آلخــآطر في مصور في ورطة ]+.. الامبراطوره شمه جنرال تصوير فوتوغرافيه 56 24-11-2009 05:55 PM
..+[Mişş ALn3αιмι في مصور في ورطة ]+.. الامبراطوره شمه جنرال تصوير فوتوغرافيه 58 08-11-2009 03:35 PM
..+[ عدسه مبدعه في مصور في ورطة ]+.. الامبراطوره شمه جنرال تصوير فوتوغرافيه 34 19-08-2009 04:41 PM

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-01-2011, 11:18 PM   #1

دبلماسية

جنرال نشيط

 
الصورة الرمزية دبلماسية

 
 
 
 
 
 
 

معلومات إضافية

الحاله : دبلماسية غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 33128
المستوى : دبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond repute

مزاجي:

 
معلومات مول:
   
رسالة الشخصية:

تعلمت أزيف ضحكتي والقلوب أسرار على أنى بخير بعين من يجهل أحزاني

     
مركز تحميل:
 

 

 
افتراضي أنت مصور اذا شاركنا ^^





السلام عليكم


متى بدأت التصوير ؟

ماهو نوع كامك سواء كاميرا أو موبايل بكام ؟

أجمل صوره قمت بلتقاطها بنظرك؟ ( يرجى وضعها أن أمكن)

أفضل مصور عندك ؟

عضو بالمنتدى يعجبك تصويره ؟

بلد أو منطقه تتمنى زيارته لتقم بتصويره ؟

لو طلب منك التقاط صوره لأحد اعلانات الشوارع لمنتج معين مثلً عطر أو منتج غذائي الخ .....

ماذا تختار ؟


تتمنى هواية التصوير تتطور عندك الى وظيفه ؟

ماذا تفضل من انواع التصوير / الطبيعه .. فكره .. نصيحه أو كأرشاد ... أعلان .... الخ


ضع صوره بالموضوع من التقاطك كتسجيل بالموضوع


كتبت لكم هالأسئله الخفيفه علشان نتعرف على بعض أكثر ^^




 

 

التوقيع





   

رد مع اقتباس
قديم 16-01-2011, 12:12 AM   #2

غلآ آلشوق

جنرال سوبر

 
الصورة الرمزية غلآ آلشوق

 
 
 
 
 
 
 

معلومات إضافية

الحاله : غلآ آلشوق غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 1577332
المستوى : غلآ آلشوق has a reputation beyond reputeغلآ آلشوق has a reputation beyond reputeغلآ آلشوق has a reputation beyond reputeغلآ آلشوق has a reputation beyond reputeغلآ آلشوق has a reputation beyond reputeغلآ آلشوق has a reputation beyond reputeغلآ آلشوق has a reputation beyond reputeغلآ آلشوق has a reputation beyond reputeغلآ آلشوق has a reputation beyond reputeغلآ آلشوق has a reputation beyond reputeغلآ آلشوق has a reputation beyond repute

 
معلومات مول:
   
رسالة الشخصية:

اللهم صلِ وسلم على سيدنآ محمد . .

     
مركز تحميل:
 

 

 
افتراضي رد: أنت مصور اذا شاركنا ^^





مـــــــرحبـآآآ الســآآآع ..


وعلــــيكم السلــآم والرحمــة ..

طيب أنـــــــــآآ أول وحدة بجــآوب ع أســآلتج خخخ

1


2


3

أبدآ بسم الله ..


متى بدأت التصوير ؟

أممم وأنا صف الثــآمن حبيت التصويير ..^^

ماهو نوع كامك سواء كاميرا أو موبايل بكام ؟

كــآمييرآآ .. كــآآنوون ..

أجمل صوره قمت بلتقاطها بنظرك؟ ( يرجى وضعها أن أمكن)

مــآآفييني الحيين .. ^^ .. بعدين إن شاءلله .. >>سو سوري حبيبتي

أفضل مصور عندك ؟

أممم .. معرف حد يصوور .. غيرر إستــآذي مصوور مبببدع ما شاء الله عليه

عضو بالمنتدى يعجبك تصويره ؟

طبعــآآ .. أحمـــد الكعبي .. ~> عيني عليه بــآرده مــآ شالله مبدع

بلد أو منطقه تتمنى زيارته لتقم بتصويره ؟


والله كـــــل مكــآن في العــآلم ربي خلقــه يجنن .. ما عندي شي محدد

لو طلب منك التقاط صوره لأحد اعلانات الشوارع لمنتج معين مثلً عطر أو منتج غذائي الخ .....

ماذا تختار ؟



مـــآآآ فهمــــــت السؤآآآل ..؟؟


تتمنى هواية التصوير تتطور عندك الى وظيفه ؟


إعـــلـــآم .. خخخ ~> أمزح ..
لآ التصوير عندي هوآآيه .. مب وظييفة بشتغل فيها

ماذا تفضل من انواع التصوير / الطبيعه .. فكره .. نصيحه أو كأرشاد ... أعلان .... الخ


الطبيعيـــة .. ^^

ضع صوره بالموضوع من التقاطك كتسجيل بالموضوع


بعديين إن شاء الله .. ههههه


كتبت لكم هالأسئله الخفيفه علشان نتعرف على بعض أكثر ^^


أهلـــيين وسهليين .. تشرفنــآآآ .. ^^




يلآ الدوور ع الي بعدي ..

يسلمو حبوبه ع هيك طررح .. ^^
ولج مني 5 ستـآرآآت ^^




   

رد مع اقتباس
قديم 16-01-2011, 07:32 PM   #3

دبلماسية

جنرال نشيط

 
الصورة الرمزية دبلماسية

 
 
 
 
 
 
 

معلومات إضافية

الحاله : دبلماسية غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 33128
المستوى : دبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond repute

مزاجي:

 
معلومات مول:
   
رسالة الشخصية:

تعلمت أزيف ضحكتي والقلوب أسرار على أنى بخير بعين من يجهل أحزاني

     
مركز تحميل:
 

 

 
افتراضي رد: أنت مصور اذا شاركنا ^^





يسلموو خيتوو ع المشاركه الحلوه

بس ياريت اتحطين الصور




 

 

التوقيع





   

رد مع اقتباس
قديم 18-01-2011, 07:06 PM   #4

العا(boy)شق

جنرال نشيط

 
الصورة الرمزية العا(boy)شق

 
 
 
 
 
 
 

معلومات إضافية

الحاله : العا(boy)شق غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 15959
المستوى : العا(boy)شق has a reputation beyond reputeالعا(boy)شق has a reputation beyond reputeالعا(boy)شق has a reputation beyond reputeالعا(boy)شق has a reputation beyond reputeالعا(boy)شق has a reputation beyond reputeالعا(boy)شق has a reputation beyond reputeالعا(boy)شق has a reputation beyond reputeالعا(boy)شق has a reputation beyond reputeالعا(boy)شق has a reputation beyond reputeالعا(boy)شق has a reputation beyond reputeالعا(boy)شق has a reputation beyond repute

 
معلومات مول:
   
رسالة الشخصية:

يامكثر العشاق ... لاكن اخرطي

     
مركز تحميل:
 

 

 
افتراضي رد: أنت مصور اذا شاركنا ^^





وعليكم اسلام ورحة الله

سمحولنه لو خرطنه عليكم اشوي هاه > هيه اكيت بخرط عيل كل واحد فيكم يعرف يخرط ونا لا مايصير ههههـ حبتين


متى بدأت التصوير ؟ تعلمة التصوير ونا ولد 3 شهور وكنت اصور وعرف اسوي حركات في الفتشوب وهل سوالف ولستايلات > خرطي خخخ

ماهو نوع كامك سواء كاميرا أو موبايل بكام ؟ والله كل شي افا عليكم وبذات البلاك بيري البوولد تصويره يعيبني > اول مره اقول شي صح خخخخخ،ـ

أجمل صوره قمت بلتقاطها بنظرك؟ ( يرجى وضعها أن أمكن) صورتي وستحي احطها خخخـ اوني عاد مره مقطع

أفضل مصور عندك ؟ والله ماعرف حد من المصورين بس افا عليج اختارج انتي لنج من داري ظبيانيه هههههههههـ،

عضو بالمنتدى يعجبك تصويره ؟ افا والله افا هل مره مو انتي كله امدحج هل مره خليني امدح روحي اشوي انا احب تصويري ماحب تصوير حد هههـ خقاق مره هاها

بلد أو منطقه تتمنى زيارته لتقم بتصويره ؟ عماااااااااااان اشرقيه وصلاله ابغي اصور صوب الجبال ولوديان وسيول وهل سوالف يعني > ابصراحه كشخه

لو طلب منك التقاط صوره لأحد اعلانات الشوارع لمنتج معين مثلً عطر أو منتج غذائي الخ ..... مافهمته بضبط

ماذا تختار ؟ هي مافهمت خيتو خخخـ اسف


تتمنى هواية التصوير تتطور عندك الى وظيفه ؟ والله ماحيد انا هندي ايلس ف ستيديو وصور ب 5 دراهم هههههـ انا بس اذا فكرت اصور اصور روحي وبس هههههههـ

ماذا تفضل من انواع التصوير / الطبيعه .. فكره .. نصيحه أو كأرشاد ... أعلان .... الخ انا ابصراحه احب الشي الطبيبعي ابصراحه يعني


ضع صوره بالموضوع من التقاطك كتسجيل بالموضوع


ان شاء الله باجر بعطيج ياها الحين ماشي ماعندي هههههههههـ امزح عقب بحمل وبحطها لج



كتبت لكم هالأسئله الخفيفه علشان نتعرف على بعض أكثر ^^

ابصراحه كششخه اسألتج خيتو

ومشكوره وماتقصرين
بس تكسرت ايديني بس ماعليه مقبوله هههههـ امزح




 

 

التوقيع




يقول المثل

>> الشيفه شيفه " ولمعاني ضعيفه <<

   

رد مع اقتباس
قديم 18-01-2011, 10:25 PM   #5

دبلماسية

جنرال نشيط

 
الصورة الرمزية دبلماسية

 
 
 
 
 
 
 

معلومات إضافية

الحاله : دبلماسية غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 33128
المستوى : دبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond repute

مزاجي:

 
معلومات مول:
   
رسالة الشخصية:

تعلمت أزيف ضحكتي والقلوب أسرار على أنى بخير بعين من يجهل أحزاني

     
مركز تحميل:
 

 

 
افتراضي رد: أنت مصور اذا شاركنا ^^





تسلم العاشق

ماعلي تعبتك شوي

والسؤال الي ما فهمته

لو طلب منك التقاط صوره لأحد اعلانات الشوارع لمنتج معين مثلً عطر أو منتج غذائي الخ ..... ماذا تختار ؟

يعني مثلا تحب تصور اعلان حق كنتاكي ولا ماكدونالز ؟؟وجي يعني





 

 

التوقيع





   

رد مع اقتباس
قديم 19-01-2011, 06:14 PM   #6

العا(boy)شق

جنرال نشيط

 
الصورة الرمزية العا(boy)شق

 
 
 
 
 
 
 

معلومات إضافية

الحاله : العا(boy)شق غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 15959
المستوى : العا(boy)شق has a reputation beyond reputeالعا(boy)شق has a reputation beyond reputeالعا(boy)شق has a reputation beyond reputeالعا(boy)شق has a reputation beyond reputeالعا(boy)شق has a reputation beyond reputeالعا(boy)شق has a reputation beyond reputeالعا(boy)شق has a reputation beyond reputeالعا(boy)شق has a reputation beyond reputeالعا(boy)شق has a reputation beyond reputeالعا(boy)شق has a reputation beyond reputeالعا(boy)شق has a reputation beyond repute

 
معلومات مول:
   
رسالة الشخصية:

يامكثر العشاق ... لاكن اخرطي

     
مركز تحميل:
 

 

 
افتراضي رد: أنت مصور اذا شاركنا ^^





هاااااااااااااااااااا قولي جي ويه ويهج فهمت فهمت
اممم بصور مرطبات السفينه الي ف بوظبي او مطعم هندي صوب الميناااا ههههـ يستوي صح وربي يسون سنتويجات ع كيف كيفكو ههههـ وشاي كرك مابعده كرك اجرررررررررررب جرررررب


وسموووحه حطمنه الموضوع وسوينه زحمه ها خيتو عععععـ اثفين ترا




 

 

التوقيع




يقول المثل

>> الشيفه شيفه " ولمعاني ضعيفه <<

   

رد مع اقتباس
قديم 19-01-2011, 07:11 PM   #7

غلآ آلشوق

جنرال سوبر

 
الصورة الرمزية غلآ آلشوق

 
 
 
 
 
 
 

معلومات إضافية

الحاله : غلآ آلشوق غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 1577332
المستوى : غلآ آلشوق has a reputation beyond reputeغلآ آلشوق has a reputation beyond reputeغلآ آلشوق has a reputation beyond reputeغلآ آلشوق has a reputation beyond reputeغلآ آلشوق has a reputation beyond reputeغلآ آلشوق has a reputation beyond reputeغلآ آلشوق has a reputation beyond reputeغلآ آلشوق has a reputation beyond reputeغلآ آلشوق has a reputation beyond reputeغلآ آلشوق has a reputation beyond reputeغلآ آلشوق has a reputation beyond repute

 
معلومات مول:
   
رسالة الشخصية:

اللهم صلِ وسلم على سيدنآ محمد . .

     
مركز تحميل:
 

 

 
افتراضي رد: أنت مصور اذا شاركنا ^^





هههههههههه >> شرايكم تفتحون مطعم .. خخخخخ



   

رد مع اقتباس
قديم 19-01-2011, 07:37 PM   #8

::. عـــآشــق 707 الــحــرمــيــن .::

جنرال سوبر

 
الصورة الرمزية ::. عـــآشــق 707 الــحــرمــيــن .::

 
 
 
 
 
 
 

معلومات إضافية

الحاله : ::. عـــآشــق 707 الــحــرمــيــن .:: غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 9057
المستوى : ::. عـــآشــق 707 الــحــرمــيــن .:: has a reputation beyond repute::. عـــآشــق 707 الــحــرمــيــن .:: has a reputation beyond repute::. عـــآشــق 707 الــحــرمــيــن .:: has a reputation beyond repute::. عـــآشــق 707 الــحــرمــيــن .:: has a reputation beyond repute::. عـــآشــق 707 الــحــرمــيــن .:: has a reputation beyond repute::. عـــآشــق 707 الــحــرمــيــن .:: has a reputation beyond repute::. عـــآشــق 707 الــحــرمــيــن .:: has a reputation beyond repute::. عـــآشــق 707 الــحــرمــيــن .:: has a reputation beyond repute::. عـــآشــق 707 الــحــرمــيــن .:: has a reputation beyond repute::. عـــآشــق 707 الــحــرمــيــن .:: has a reputation beyond repute::. عـــآشــق 707 الــحــرمــيــن .:: has a reputation beyond repute

 
معلومات مول:
         
مركز تحميل:
 

 

 
افتراضي رد: أنت مصور اذا شاركنا ^^





ان شاء الله لي رجعه عما قريب



 

 

التوقيع


   

رد مع اقتباس
قديم 20-01-2011, 01:46 AM   #9

آيس كريمـ

جنرال سوبر

 
الصورة الرمزية آيس كريمـ

 
 
 
 
 
 
 

معلومات إضافية

الحاله : آيس كريمـ غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 4703562
المستوى : آيس كريمـ has a reputation beyond reputeآيس كريمـ has a reputation beyond reputeآيس كريمـ has a reputation beyond reputeآيس كريمـ has a reputation beyond reputeآيس كريمـ has a reputation beyond reputeآيس كريمـ has a reputation beyond reputeآيس كريمـ has a reputation beyond reputeآيس كريمـ has a reputation beyond reputeآيس كريمـ has a reputation beyond reputeآيس كريمـ has a reputation beyond reputeآيس كريمـ has a reputation beyond repute

مزاجي:

 
معلومات مول:
     
أوسمه:
قسم العام 
   
مركز تحميل:
 

 

 
افتراضي رد: أنت مصور اذا شاركنا ^^





متى بدأت التصوير ؟


مممم بصراحه ماذكر بالضبط بس اللي اعرفهـ اني كل ما شفت شي حلو صورتهـ


ماهو نوع كامك سواء كاميرا أو موبايل بكام ؟


Sony

أجمل صوره قمت بلتقاطها بنظرك؟ ( يرجى وضعها أن أمكن)



يومـ كنت بماليزيا







أفضل مصور عندك ؟


فهد الدعجـــانــي


عضو بالمنتدى يعجبك تصويره ؟


مم أمـ سيــف - نصراويــهـ

بلد أو منطقه تتمنى زيارته لتقم بتصويره ؟


جزر السيشل - المالديف - باريس


لو طلب منك التقاط صوره لأحد اعلانات الشوارع لمنتج معين مثلً عطر أو منتج غذائي الخ .....

ماذا تختار ؟

مم دانكــن دونتــيس - باسكــن روبنــز


تتمنى هواية التصوير تتطور عندك الى وظيفه ؟


ممم كل شي جايز مع الايامـ



ماذا تفضل من انواع التصوير / الطبيعه .. فكره .. نصيحه أو كأرشاد ... أعلان .... الخ


الطبيعـــهـ والصور الغريبــهـ






   

رد مع اقتباس
قديم 20-01-2011, 09:24 PM   #10

دبلماسية

جنرال نشيط

 
الصورة الرمزية دبلماسية

 
 
 
 
 
 
 

معلومات إضافية

الحاله : دبلماسية غير متواجد حالياً
عدد النقاط : 33128
المستوى : دبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond reputeدبلماسية has a reputation beyond repute

مزاجي:

 
معلومات مول:
   
رسالة الشخصية:

تعلمت أزيف ضحكتي والقلوب أسرار على أنى بخير بعين من يجهل أحزاني

     
مركز تحميل:
 

 

 
افتراضي رد: أنت مصور اذا شاركنا ^^





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العا(boy)شق مشاهدة المشاركة
   هاااااااااااااااااااا قولي جي ويه ويهج فهمت فهمت
اممم بصور مرطبات السفينه الي ف بوظبي او مطعم هندي صوب الميناااا ههههـ يستوي صح وربي يسون سنتويجات ع كيف كيفكو ههههـ وشاي كرك مابعده كرك اجرررررررررررب جرررررب


وسموووحه حطمنه الموضوع وسوينه زحمه ها خيتو عععععـ اثفين ترا




بالعافيه

لا اخويه افا عليك




 

 

التوقيع





   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مصور, أنت, اذا, شاركنا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

لكل مشاهـده : درهـم
لكل موضوع : درهـم
لكل رد جديد : درهـم

الانتقال السريع

الموقع الرسمي للدكتور الشيخ سيف الكعبي

الساعة الآن 08:56 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. RASLAN
Tynt Script Added by Leicester Forum
جنرال العين

إعدادات الرسائل الأصدقاء استكشف
  • تعديل البيانات
  • تعديل الصورة الرمزية
  • تعيل الصورة الملف الشخصي
  • تعديل التوقيع
  • تعديل البريد / كلمة المرور
  • تعديل الخيارات
  • تنسيق الملف الشخصي
  • خصوصية الملف الشخصي
  • قائمة الاشتراكات
  • تقديم شكوى أو اقتراح

  • البريد الوارد
  • الرسائل المرسلة
  • تتبيع الرسائل
  • تعديل المجلدات
  • ارسال رسالة جديدة
  • الاتصال و الاصدقاء
  • تعديل قائمة الاصدقاء
  • قائمة الاتصال
  • قائمة التجاهل
  • المنتدى
  • مركز التحميل
  • قائمة الأعضاء
  • مدونات
  • فعاليات
  • مول جنرال
  • العاب
  • مساندة الاشرافية
  • توبيكات
  • للإعلان
  • التعليمات
  • اتصل بنا